كلية الحقوق جامعة الزقازيق
اهلا وسهلا بيك فى منتدى كلية الحقوق جامعة الزقازيق
كل جديد معانا


الحقوق .... عدل , حياة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
جميع امتحانات كليه الحقوق جامعه الزقازيق فقط على منتدانا
كل جديد معانا على منتدى كليه الحقوق جامعه الزقازيق

شاطر | 
 

 نيللي كريم: لن أظلم هيفاء وهبي، ماريا ودوللي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HaMaDa
محامي المستقبل
avatar


مُساهمةموضوع: نيللي كريم: لن أظلم هيفاء وهبي، ماريا ودوللي   الإثنين مارس 02, 2009 8:28 pm

أعربت الممثلة الشابة نيلي كريم عن سعادتها بمشاركة الفنانة الهام شاهين بطوله فيلم واحد صفر وفي الوقت نفسه تنتظر إعادة التجربة السينمائية مع هانى رمزي من خلال الرجل الغامض بسلامته.



العمل مع هانى بمثابة متعة شخصية
وفي تصريحات خاصة لفرفش قالت عن أن تكون بطلة وحيدة على الافيش أن حكم الجمهور لا يأتي من خلال الصورة فقط بل قد لا يلتفتون لوضع الممثل على الافيش بل يركزون في الشخصية والدور الذي قدمه وهو ما حدث في كل الأعمال السينمائية التي قدمتها.
وعن فيلمها واحد صفر مع النجمة الهام شاهين أكدت نيلي أن العمل مع هذه الفنانة غاية في البساطة فهي دمها خفيف وتعطي شعورا بالدفء والأمان في اللوكيش نظرا لخبرتها التي أكسبتها جمالا.
وردا على سؤال حول ما يقال بشان أن اللبنانيات سحبن البساط من تحت أقدام الممثلاث المصريات سينمائيا أجابت نيللي قائلة: "أنا اندهش من هذا التساؤل لأني لا أرى شيئا ملفتا فعلته اللبنانيات في السينما المصرية فلم يحدثوا بها طفرة وان كانوا كذلك بالفعل في النطاق الغنائي والفيديو كليب).
وحول رأيها في تجارب ماريا ودولى وهيفاء السينمائية أشارت نيللي إنها لم تشاهد أعمالهم لذا لا تستطيع الحكم عليهن خوفا من ظلمهن لكن بصفة عامه فالفنانات المصريات لا ينافسهن أحد،
الرجل الغامض بسلامته



حكم الجمهور لا يأتي من خلال الصورة فقط
وعن الدور الذي تجسده من خلال فيلمها (واحد صفر) مع المخرجة كاملة أبو ذكري أوضحت إنها تبتعد عن شخصية الفتاة الرقيقة الرومانسية وجسدت من خلاله شخصية فتاة بسيطة للغاية والأحداث كلها تدور في يوم واحد من خلال ثماني شخصيات كل هدفهم في الحياة اقتناص الفرحة مهما كلفهم البحث عنها أي معاناة.
على الجانب الأخر تنتظر الممثلة المصرية نيللي كريم البدء في تصوير فيلمها الرجل الغامض بسلامته في ثاني تجاربها مع الفنان هاني رمزي وعنه قالت أن العمل مع هانى بمثابة متعة شخصية فهو فنان كوميدي من الطراز الأول وإنها سبق وشاركته في فيلم غبي منه فيه وكانت هي وطلعت ذكريا شفاه الله يربكون اللوكيشن من ضحكاتهم وقفشاتهم.
وتابعت إنها وافقت على إعادة التجربة معه لأنها تعلم أن وجود هاني في أي عمل بمثابة إضافة كبيرة لأي ممثل أو ممثلة يقفون أمامه كما أن القصة كتبها مؤلف كبير بحجم بلال فضل الذي يستطيع اختراق المناطق الشائكة وطرحها في قالب من الاحترام ومن هنا جاء تميزه فهو جريء بدون ابتذال.
وقد رفضت دولي الإدلاء بأي تفاصيل خاصة بتجربتها الثانية مع هانى رمزي مؤكدة انه غير مصرح لها بالإدلاء بأي تفاصيل تخص هذا العمل.
على الصعيد التليفزيوني فأشارت نيللي إنها بصدد عدة اختيارات لكنها لم تقرر بعد على أي القصص ستستقر معربه في الوقت نفسه عن تخوفها من الشاشة الصغيرة خاصة وإنها لا تريد أن تقدم شيء يقل عن مستوى مسلسلها (نسيم الروح) الذي عرض في رمضان الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Black-Man
محامى ذهبى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: نيللي كريم: لن أظلم هيفاء وهبي، ماريا ودوللي   الإثنين مارس 16, 2009 7:48 pm

هوا داه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HaMaDa
محامي المستقبل
avatar


مُساهمةموضوع: رد: نيللي كريم: لن أظلم هيفاء وهبي، ماريا ودوللي   الإثنين مارس 16, 2009 8:01 pm

اكيد طبعاااااااااااااااااااااااا

انت بس تؤمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيللي كريم: لن أظلم هيفاء وهبي، ماريا ودوللي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية الحقوق جامعة الزقازيق  :: اخر الاخبار :: اخبار الفن ونجوم الطرب-
انتقل الى: